الأحد، مارس 06، 2011

طلبت الطلاق

كنت قد كتبت لكم عن طلبي للطلاق واعتزامي طلبه مثل شقيقتي العزيزة الحرة

وهأنذا ......ألن تباركوا لي؟؟؟

لقد تجرأت ....

استهان بي

لم يأخذني مأخذ جد ....

هددني .....أحني رأسه لي

أهانني

وعدني بالتغير

وعدني بالرخاء

وعدني بالاصلاح

وعدني أن يتعالج ....ورفضت كل هذا

ماذا أقبل ؟؟؟ أن أهان مرة أخري

أن أعيش مرة أخري على انقاض ما اكتشفته من مهازل

أن أعيش على أنقاض حريتي مرة أخري ...لا

لن أستطيع أن أتنسم فسادا حتى لو مباركا بعد أن تذوقت نسيم الحرية

أأنقض غزلي....بعد أن نسجته ونسجه لي هو بيديه دون قصد منه

لااااااااااااااااااااااااااااا..... لم أستمع اليه

لم أستمع الي هراؤه

لم أستمع حتى لمن حولي من المهدئون الراضون الطالبون بأن أعود الي عصمته طالما انتوي الاصلاح

لا ياسادة ....اذا كان انتوي الاصلاح فأنا أأبي الا أن يتم الله نعمته علي و أن أصلح نفسي بنفسي

دون اصلاحه

باركوا لي

تحررت ....نعم تحررت وأصررت على الحرية

وسأحافظ عليها

لن أجعل نفسي مطيا لمن يمتطي

ولن أسلم رأسي لاحدا

فليس بعد الحرية ....نعيما أريده

هناك تعليق واحد:

Emad Samir يقول...

اتمنالك التوفيق