السبت، أكتوبر 15، 2016

نصيحة من العالم الاخر


هانذا أحدثكم من العالم الاخر , اعتقد انه الاخر لانه مختلف عما كنت فيه
لا اتذكر كثيرا ما كنت فيه لكنني أدرك انني في مكان ما وزمان ما مختلفين
طرت سريعا بوخز  بين أضلعي الي هنا
أراكم من عالم شفاف حيث لا تروني ولا تسمعوني 
لكن حينما تخبط نظري بوجهها المألوف المحبوب تذكرتها
وصرت أركز كل حواسي وتركز هي كل عقلها الباطن حتي اتيها وازورها بمنامها
كنت مغرما وكانت قريبتي وكانت أعز ما لدي وما يشارك قلبي خفقاته لها هو ذلك 
الوخز اللعين اللذي يأتيني من حين لاخر فأشعر بالاجهاد واللهاث
لكنني لم أحافظ عليها وغالبتني نفسي وضعفي وضعف ثقتي بقدرتي علي اسعادها علي حبي العظيم لها
فكنت اموت يوميا غيرة وحيرة هل تتحمل تعب قلبي المرضي ؟
هل سأسعدها كزوج ولن تميل لآخر ؟
 ظللنا نتشاجر اكثر مما نتحاب حتي تركتني مجروحا باكيا ليلي
  وأبت كرامتي أن يظل قلبي لها  بعد أن توسلت الي قلبي ان ينساها 
فأبي لكنني أرغمت نفسي علي الاقتران زالانجاب لاثبت لها انني بدونها أفضل حالا وحثثت زوجتي أن تنجب اطفالا فأنا احب الاطفال  يملأون البيت ولما عملت كثيرا حتي اغطي نفقات الاطفال الكثيرة جاءت صحتي اخر اهتماماتي 
فتحررت من قيد الحياة ومن قيود احزاني وانا اتلهف علي اخبارها واعيش بقلب متعب مجهد من المرض والعشق وجسد يريد ان يثبت جدارة أقوي منه ويرتدي حلة تفوقه حجما
تحررت وارتحت وتركت المسئولية لزوجتي الطيبة  متنميا ان يعينها الله علي بلوتها انا به
بالامس مررت من بيت حبيبتي فرأيتها ولمحت طفلا بجانبها يشبهها داعبته وداعبني يراني ولا ينطق  فاللاطفال اسرار بينها وبين الملائكة
صدقوني ندمت  أشد الندم وادركت مدي حماقاتي واول الخطيئة كبرياء 
وانا الان بلا كبرياء 

 قاومت كثيرا مشاعري وتركت ذيولا من مائي الشاب المجهد تمشي علي الارض 
من بعدي يشقون بسبب كبرياء واثبات للذات زائف زيف حياتي بعدها

صدقوني لا قيمة لحياتكم بدون مصارحة ومكاشفة للقلب وان تعيش مانت فيه دون ان  
ماليس بك ودون ان تضع قناعا لا يليق بكم
عيشوا ما في قلوبكم ولا تهربوا من الامكم وثقوا بالله جل علاه 



ليست هناك تعليقات: