الجمعة، أكتوبر 25، 2013

انا ...هي 1

انا ..هي
انا من فكرت في الزواج كثيرا بلا جدوي
انا من تحلم بصالح سليم و احمد مظهر و عمر الشريف واحمد رمزي وفرسان اخري كثيرة لتختار بينهم  بمن تتزوج واحتارت كثيرا
انا من هبطت الي ارض الواقع لتجد لا احد فيهم  ينتظرها ...وان ابطال الافلام يتحركون باوامر المخرج
وابطال الواقع يتحركون بمقاييس مختلفة غالبا  لا تعيها ولا تدرك مدي منطقيتها
انا من تحب ان تحب ولا يهمها المادة بل العيش الكفاف يكمله الحب و المعاشرة الطيبة
وانا ايضا .... من تحتقر الرجال أيما الاحتقار وتعتبرهم اما مخلوقات عاقلة  تعيش لنفسها او محبطين فيمارسون استعراض القوة علي الاناث المستضعفات
انا من تمارس هذا الاحتقار عمليا

نعم إنها أنا من تصادق الرجال بالقوة الناعمة بدون علاقة حب بل هي مودة و معزة تحت غطاء الصداقة
فيها يظن الرجل انه يمتلك قلبها تارة ويحار في امتلاكه تارات اخري
 انا من يؤمن  بشدة ان الرجل اذا امتلك امرأة زهدها
انا من تؤمن بشدة ان الزواج عبارة عن قفص مزين من الخارج وسعي حفيف في زماننا من الاناث لادخال رجل بحياتها
يدفع لدخوله ضمانا لأمنها ثم يمارس معها الجنس مجانا وتخدمه وترعي شئونه مجانا وتنجب له اطفال مراقبا هو ازدياد وزنها
وزاهدا فيها متحملة هي مسئولية  ثم تبكي عليه اذا مات وتبيع مصاغها اذا تدين ( بدين ) و تسمع لاوامره اذا أمر و تكون له ولو علي ظهر جواد و تمرضه اذا مرض وتنسحب بهدوء إن اراد مغازلة امرأة اخري عبر الانترنت او الهاتف او تعطيه فسحة لكي يطل من القفص للحظات علي ان تسامحه اذا ( انجرف وضعف وخانها ) علما بأنه رجل يعني قوي ....ز

انا من تظن ان الاديان بعد ان هبطت رحمه ونور لنا استلمها بضع ذكور لتطويعها والحفر فيها  للسيطرة علي مقاليد "الامور" جميعا  بعد ان زالت عصور الانثي في العوالم القديمة و حلت محلها  عصور الذكور الآنية
انا من تصدم بشدة وتظل حواجبها بشدة ان وجدت رجل يحترم المراه بجد وبحق وحقيقي
ثم لا تلبث ان تعود لشكها به لان الرجل اساسا مخلوق يجيد الكلام عن التحضر و الحقوق لكنه قلما ما يمارسها
انا من تؤمن بحقوق المرأة ان هي آمنت بحقوقها
وانا ايضا  من تستاء وبشدة ان تتزوج بسياسة  حبوا بعض .....هه؟ محبتوش بعض؟
لسة ؟؟؟ اي استغماية الزواج
هي طريقة تمارسها العائلات المصرية  
  بامريكا والعالم الغربي لكي يتقابل ذكر وانثي فيقرروا قرار مصيري للارتباط الابدي
 ( set a date )

انا من يحتقر اختي التي سأعرفكم علي اياها في حلقة اخري لانها تمثل كثيرات من المصريات والشرقيات

..................

ليست هناك تعليقات: